أخبار عربية

«الوكالة الوطنية للإعلام»: المقاومة تقصف مواقع حدودية لجيش الاحتلال

(كونا) – قالت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية اليوم الخميس إن المقاومة الإسلامية في لبنان هاجمت مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية للبنان في فلسطين المحتلة.

ونقلت الوكالة عن “المقاومة” إعلانها في بيان أنها استهدفت مواقع (جل العلام) و(البحري) و(زرعيت) وثكنة (شوميرا) وبرج مراقبة في (حبد البستان) “بالأسلحة المباشرة والمناسبة” وتمت إصابتها “إصابة دقيقة” وتم تدمير كمية من تجهيزاتها الفنية والتقنية.

كما نقلت الوكالة اللبنانية بيانا آخر عن (كتائب عز الدين القسام – لبنان) أعلنت فيه مسؤوليتها عن إطلاق “رشقة صاروخية مركزة” مكونة من 30 صاروخا انطلاقا من جنوبي لبنان باتجاه “مغتصبات الجليل الغربي” شمالي فلسطين المحتلة وأبرزها (نهاريا) و(شلومي).

وفي المقابل ذكرت الوكالة أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بشكل عنيف المنطقة الواقعة عند حدود لبنان الجنوبية في (الناقورة) وصولا حتى بلدة (الضهيرة) وبلدات (حولا) و(يارن) و(بيت ليف) جنوبي لبنان.

يذكر أن الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الأقصى) من قطاع غزة في السابع من الشهر الجاري توترا عسكريا من حين لآخر تضمن إطلاق صواريخ باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة واستهداف مواقع عسكرية لجيش الاحتلال ليرد الأخير بقصف بالمدفعية للأراضي اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى