أخبار عربية

د.عبدالله الشايجي: الإبادة التي يتعرض لها سكان غزة تهدف لتصفية القضية الفلسطينية

الحرب الصهيونية تمت بتواطؤ ودعم وضوء أخضر غربي

• حروب الاحتلال الصهيوني على غزة أسقطت الأقنعة وعرّت ازدواجية ومعايير الغرب

أكد استاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت د. عبدالله الشايجي، أن حرب الإبادة التي يتعرض لها قطاع غزة قد تجاوزت تدمير غزة والقضاء على حركة حماس (مهمة مستحيلة) – إلى طرد الفلسطينيين في ترنسفير جديد إلى سيناء المصرية وتصفية القضية الفلسطينية بتواطؤ ودعم وضوء أخضر غربي.

وقال الشايجي: مع تجاوز عدد الشهداء الفلسطينيين 5000 شهيداً و1500 دُفنوا أحياء تحت ركام منازلهم  والمصابين 15,000 بمتوسط  320 شهيد يومياً! في حرب الصهاينة على غزةوبعد 17 يوماً من الحرب ومع اصطفاف الغرب المنافق المتعمد تجاهل لب سبب الصراع والمواجهات والحروب هو الاحتلال الصهيوني والقتل والقمع الوحشيوتكرار أشهر مقولة ندعم إسرائيل بحق الدفاع عن النفسلتبرير جرائم الصهاينة بحق الدفاع عن النفس، تبدو حرب الإبادة قد تجاوزت تدمير غزة والقضاء على حماس (مهمة مستحيلة) – إلى طرد الفلسطينيين في ترنسفير جديد إلى سيناءوتصفية القضية الفلسطينيةبتواطؤ ودعم وضؤ أخضر غربي.

وشدد الشايجي على أن حروب إسرائيل والغرب على غزة تُسقط الأقنعة والضمائر، وكم  فضحت وعرّت حرب الصهاينة على غزة ازدواجية معايير الغرب وخاصة أمريكا اصطفافاً ودفاعاً وتبريراً وتمويلاً وتسليحاً .

وأضاف: «كيف يقفزون ويتجاهلون أن سبب حر غزة هي جرائم الاحتلال والقمع والقتل والاعتقال وتدمير المنازل والعقاب الجماعي على مدى 75 عاماً».

زر الذهاب إلى الأعلى