أخبار عربية

الاحتلال الإسرائيلي يقصف مناطق حدودية بجنوبي لبنان

(كونا) – قصف الاحتلال الاسرائيلي مناطق حدودية بجنوبي لبنان اليوم الأربعاء بعد استهداف مواقعه العسكرية من قبل عناصر (المقاومة الإسلامية في لبنان).

ونقلت (الوكالة الوطنية للإعلام) عن (المقاومة الإسلامية في لبنان) قولها إن عناصرها استهدفوا دبابة تابعة للاحتلال الإسرائيلي في ثكنة (افيفيم) بالصواريخ الموجهة و”أوقعوا أفراد طاقمها بين قتيل وجريح”.

كما تم استهداف موقعي (حانيتا) و(البحري) العسكريين لجيش الاحتلال “بالصواريخ الموجهة وتم تدمير عدد من تجهيزاتها الفنية والتقنية”.

وذكرت الوكالة الوطنية ان الطيران الحربي لجيش الاحتلال الاسرائيلي أغار مرتين على أطراف بلدات ‎(يارون) و(دير ميماس) و(كفركلا )وعيت الشعب. وقالت ان طائرات الاحتلال نفذت غارة على خراج بلدة (الضهيرة) في منطقة (صور).

وأشارت إلى تعرض المنطقة الواقعة بين بلدات (طير حرفا) و(شيحن) و(الجبين) لقصف مدفعي عنيف.

ولفتت الوكالة إلى أن جيش الاحتلال الاسرائيلي قصف بالقنابل الفسفورية منطقة (المشيرفة) و(اللبونة).

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام عن (المقاومة الاسلامية في لبنان) نعيها في بيانات متفرقة لثلاث اخرين من عناصرها سقطوا في المواجهات مع جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال اليوم. يذكر ان الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الاقصى) من (قطاع غزة) في السابع من الشهر الجاري توترا عسكريا بوتيرة يومية من اطلاق صواريخ باتجاه الاراضي الفلسطينية المحتلة واستهداف مواقع عسكرية لجيش الاحتلال وقصف الأخير للأراضي اللبنانية.

زر الذهاب إلى الأعلى