مجلس الأمة

عبدالوهاب العيسى يتراجع عن عدم التعاون مع رئيس الوزراء.. بعد اجتماعه مع محمد المطير

رئيس مجلس الأمة بالإنابة نقل لي رسالة من سمو ولي العهد متضمنة دعمه الكامل للحكومة

قال النائب عبدالوهاب العيسى إن رئيس مجلس الأمة بالإنابة محمد المطير نقل لي رسالة من سمو ولي العهد متضمنة دعمه الكامل للحكومة للعمل والانجاز.

‏وأضاف العيسى، هذه الرسالة الواضحة من سموه تأتي تأكيداً لما نسعى إليه كنواب بأن تكون هناك حكومة واحدة لإدارة البلد، وهي صاحبة القرار التنفيذي النافذ، خاصة بعد أن اتضح خلال الفترة السابقة أن الكويت تُدار بحكومتين في داخل القصر الواحد.

‏وتابع «عليه، كان موقفنا المعلن من عدم التعاون رسالة احتجاج سياسي على محاولة نقل صراع الحكومتين إلى قاعة عبدالله السالم، فإما دعماً صريحاً واضحاً لحكومة واحدة أو الاستقالة وحل مشاكل الأسرة بعيداً عن الشعب ومجلسه».

‏واستطرد العيسى «بما أن الرسالة التي وصلت للمجلس اليوم مضمونها أن في الكويت حكومة واحدة فقط يرأسها سمو الشيخ أحمد النواف بدعم ومباركة سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد بكامل الصلاحيات بدون تعطيل أو عرقلة‏ أصبح الخيار (المرحلي) القادم هو مد يد التعاون للحكومة الحالية بشرط استعجال الملفات العاجلة ومنها تسكين القياديين وإقرار القوانين التي ينتظرها الشعب الكويتي الذي عانى خلال الحقبة السابقة من تفشي الفساد وتعطل التنمية».

زر الذهاب إلى الأعلى