محليات

المستشفى الأميري يدشن العمل في وحدة العناية المركزة للأطفال

استقبال الوحدة لنحو 20 طفل حتى الآن من أصحاب الحالات الحرجة.

في إطار تقديم الخدمات الصحية التخصصية للمواطنين، وتحسين مستوى جودتها، دشن المستشفى الأميري وحدة العناية المركزة للأطفال، لتقديم خدمات الرعاية العلاجية للأطفال من أصحاب الحالات الحرجة.

وتعد هذه الخدمة الجديدة إضافة نوعية لقسم الأطفال في المستشفى، والذي يقوم على تقديمها فريق طبي متخصص في العناية المركزة للأطفال، وذلك على مدار الساعة.

من جانبه أعلنت رئيس قسم الأطفال في المستشفى الأميري الدكتورة وفاء العتيقي عن استقبال الوحدة لنحو 20 طفل حتى الآن من أصحاب الحالات الحرجة التي تستدعي الدخول للعناية المركزة، وتشمل حالات تعاني من صعوبة بالتنفس مثل حساسية الربو، والالتهابات الشديدة، وبعض الأمراض الأخرى.

وأضافت الدكتورة العتيقي أن العمل جار لرفع الطاقة الاستيعابية للوحدة، وذلك خلال المرحلة التشغيلية الثانية، مشيدة بمستوى التجهيزات التي تضم أحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

و أشادت الدكتورة العتيقي بدعم وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي، و وكيل الوزارة الدكتور عبد الرحمن المطيري، و إدارة مستشفى الأميري لبدء تشغيل الوحدة، معربة عن كامل ثقتها في الفريق الطبي في الوحدة ، والذي هو على مستوى عال من التأهيل، من أطباء متخصصين، وهيئة تمريضية، وصيادلة، وفنيين، و سائر الزملاء من المهن الطبية المساعدة، متمنية لجميع المرضى موفور الصحة والسلامة.

زر الذهاب إلى الأعلى