رياضة

الألماني كلوب مدرب ليفربول: محمد صلاح لاعب «استثنائي حقاً»

كال يورغن كلوب مدرب ليفربول المديح للاعبه المتألق محمد صلاح، ووصفه بأنه «استثنائي حقاً»، بعدما سجل هدفين في الفوز 3-صفر على برنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

وافتتح صلاح التسجيل بعدما تلقى تمريرة من داروين نونيز في الجانب الأيمن، وتوغل إلى الداخل بطريقته التقليدية ثم سدد كرة قوية داخل الشباك، وأضاف الهدف الثاني بضربة رأس نادرة، بعدما توقف بعض لاعبي برنتفورد معتقدين أن الكرة اجتازت خط المرمى.

لكن بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، تأكد أن الكرة لم تخرج بكامل استدارتها، ما يعني احتساب الهدف، ووصول قائد منتخب مصر إلى عشرة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي تعليقاً على أداء المهاجم المصري «استثنائي. هذا لاعب استثنائي. لقد قدم مباراة متميزة جداً. كلنا ندرك صعوبة اللعب أمام قلبي دفاع من طوال القامة وكل هذه الأمور، لكنه كان يحتفظ بالكرة بشكل رائع وكنا نبدأ اللعب من هنا وهذا شيء مهم جداً وبعد ذلك سجل هدفين».

وواصل المدرب الألماني الإشادة بالجناح المصري البالغ عمره 31 عاماً قائلاً «تحلى بالهدوء بشكل لا يصدق في لقطة الهدف الأول. لا شك أنه عندما تكون الكرة في هذه المنطقة فإنك تتابع (اسمه) على لائحة مسجلي الأهداف. هذا لاعب استثنائي حقاً».

ووصل صلاح، الذي كان مرشحاً للانتقال إلى الدوري السعودي قبل إصرار ليفربول على بقائه، إلى 12 هدفاً في 16 مباراة في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي هذا الموسم، كما أنه صنع أربعة أهداف، ليواصل بدايته القوية للموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى