أخبار عربية

«القاهرة الاخبارية»: استشهاد أحد طاقم القناة في غزة وإصابة آخر بإصابات شديدة

(كونا) – أعلنت قناة (القاهرة الاخبارية) اليوم الاثنين في خبر عاجل استشهاد أحد أفراد أطقم عمل القناة في قطاع غزة أثناء تغطية الأحداث الدامية بالقطاع وجرح آخر بإصابات شديدة.

وأكدت القناة خلال بث مباشر استمرار طواقم عملها في تأدية عملها الصحفي لفضح جرائم الاحتلال الاسرائيلي وكشف الحقيقة أمام أعين العالم كله وذلك في مواجهة الآلة الإعلامية الاسرائيلية التي تزيف الحقائق.

وأضافت أن جرائم الاحتلال الصهيوني ضد الصحفيين ما زالت مستمرة مشيرة الى تعرض محيط (مستشفى الشفاء) لقصف همجي عنيف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي بعد قطع الاتصالات عن المستشفى لا يفرق بين شخص وآخر.

ويتعرض قطاع غزة لهجوم بربري تشنه قوات الاحتلال الاسرائيلي على مدار الساعة ضد المدنيين العزل والمستشفيات والمدارس منذ السابع من اكتوبر الماضي ما أسفر عن استشهاد أكثر من 11 ألف فلسطيني وإصابة عشرات الآلاف إضافة الى تدمير البنية التحتية للقطاع وإجبار سكانه على التهجير القسري الى جنوب القطاع في جريمة “حرب مكتملة الأركان” .

وفرضت قوات الاحتلال الاسرائيلي حصارا شديدا على قطاع غزة بقطع الكهرباء والاتصالات وقطع إمدادات الوقود والغذاء وسط صمت القوى الدولية الفاعلة التي ترى بعضها أن ما تقوم به حكومة الكيان هو حق الدفاع عن النفس.

زر الذهاب إلى الأعلى