رياضة

أستراليا تتغلب على فلسطين بهدف دون رد

ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأسي العالم 2026 وآسيا 2027

(كونا) – فاز منتخب أستراليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء على نظيره الفلسطيني بهدف دون رد ضمن المجموعة التاسعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت.

ودخل المنتخب الفلسطيني المباراة متسلحا بالحضور الجماهيري الكبير الذي حضر المباراة وحاول التسجيل من خلال شن الهجمات منذ بداية اللقاء إلا أن المنتخب الاسترالي سجل هدفا بالدقيقة الـ18 عن طريق اللاعب هاري سوتار.

وفي الشوط الثاني أعاد مدرب فلسطين ترتيب أوراقه وحاول تنويع هجماته سواء في العمق أو على الأجنحة لكن باءت محاولاته بالفشل ليخسر في ثاني مواجهاته بالمجموعة.

ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة يليه المنتخب اللبناني بنقطتين ثم فلسطين ثالثا بنقطة وحيدة بالتساوي مع منتخب بنغلاديش الذي يحتل المركز الأخير.

وتوافدت الجماهير الكويتية والفلسطينية والعربية إلى ملعب المباراة دعما وتشجيعا للمنتخب الفلسطيني بهتافات مناصرة للقضية ومناهضة للكيان الصهيوني.

ولوحت الجماهير بالكوفية ورفعت العلم الفلسطيني عند الدقيقة السابعة من المباراة في إشارة إلى عملية (طوفان الأقصى) التي انطلقت في السابع من أكتوبر الماضي.

واحتضن استاد جابر الاحمد الدولي في الكويت المباراة بدلا من الاراضي الفلسطينية بسبب الاحداث الجارية في غزة ويأتي امتدادا لموقف الكويت الثابت والداعم تجاه الأشقاء الفلسطينيين.

زر الذهاب إلى الأعلى