رياضة

منتخب الكويت يحقق برونزية الـ «كاتا»

في منافسات الدوري العالمي للكاراتيه في البرتغال

(كونا) – حقق منتخب الكويت المكون من اللاعبين محمد الموسوي وسلمان الموسوي ومحمد أحمد المركز الثالث والميدالية البرونزية في الـ «كاتا» ضمن منافسات الدوري العالمي للكاراتيه جولة لشبونة التي اختتمت مساء أمس في البرتغال بمشاركة أبرز اللاعبين المحترفين في اللعبة.

وقال رئيس الاتحاد الكويتي للكاراتيه فايز الديحاني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين إن فوز أبطال الكويت بهذا المركز المتقدم ومقارعتهم لابطال العالم للعبة يعد إنجازا مهما لرياضة الكاراتيه الكويتية واستكمالا لانتصاراتها المتتالية في اهم الملتقيات الرياضية العالمية والقارية.

وأضاف الديحاني أن هذا الفوز يكتسب أهمية كبيرة لكون منافسات الدوري تضم أفضل اللاعبين والفرق المصنفة بالعالم للعبة مشيدا بالمستوى المتميز الذي قدمه لاعبو (أزرق الكاراتيه) بالبطولة علما أن هؤلاء اللاعبين حققوا برونزية دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة التي اقيمت بالصين.

وأكد أن الاتحاد يعمد لإشراك لاعبيه في هذه الاستحقاقات الخارجية الكبيرة لإكسابهم المزيد من الخبرات وتعويدهم على أجواء البطولات الكبرى منوها بدور الهيئة العامة للرياضة لتسهيل مشاركات لاعبي المنتخب الكويتي في اهم الاستحقاقات الرياضية الكبرى.

زر الذهاب إلى الأعلى