محليات

جامعة اندونيسيا تكرم القائم بالأعمال بسفارة الكويت

تقديراً لدور الكويت في العمل الإنساني والخيري في جميع انحاء العالم

(كونا) – قامت جامعة إندونيسيا بتكريم القائم بالأعمال بسفارة دولة الكويت في جاكرتا، المستشار عبدالله الفضلي وذلك تقديراً لدور دولة الكويت الريادي في مجال العمل الخيري والإنساني.

وقال المستشار الفضلي بحسب بيان صادر عن سفارة الكويت لدى اندونيسيا اليوم الثلاثاء، إن التكريم جاء ضمن افتتاح أسبوع الشرق الأوسط الذي تنظمه الجامعة وحضره مسؤولون بوزارة الخارجية الإندونيسية يتقدمهم مدير إدارة الشرق الأوسط السفير باغوس هندرانينغ.

وأضاف الفضلي ان عميد كلية الدراسات الإنسانية في جامعة اندونيسيا التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في جاكرتا الدكتور بوندان كانومويوسو أشاد خلال كلمة ألقاها بموقف دولة الكويت الراسخ والثابت في دعم القضية الفلسطينية الذي تجلى للعالم اجمع في أحداث غزة الاخيرة.

كما أشاد كانومويوسو على دور دولة الكويت الريادي في مجال العمل الإنساني والخيري في انحاء العالم بما في ذلك داخل إندونيسيا.

يذكر ان لدولة الكويت الكثير من المشروعات الخيرية في اندونيسيا منها قرية الشيخ جابر الاحمد الصباح طيب الله ثراه في مدينة (باندا اتشيه) في جزيرة (سومطرة) وقرية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه في مدينة (جاوة) وقرية الكويت في محافظة (بانتن) واخيراً وضع حجر الاساس لقرية الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في مدينة (قاروت).

زر الذهاب إلى الأعلى