محليات

سمو الأمير يبعث ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين

بمناسبة فوز الرياض باستضافة «إكسبو 2030»

• سموه: اختيار الرياض لاحتضان هذا الحدث الهام يجسد المكانة الدولية المرموقة للمملكة

(كونا) – بعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة عبر فيها سموه حفظه الله عن خالص تهانيه بمناسبة فوز العاصمة السعودية الرياض باستضافة المعرض الدولي إكسبو 2030 خلال عملية التصويت التي جرت في مقر المكتب الدولي للمعارض في باريس.

مشيرا سموه رعاه الله إلى أن اختيار الرياض لاحتضان هذا الحدث الدولي الهام إنما يجسد المكانة الدولية الرفيعة والمرموقة التي تحتلها المملكة العربية السعودية الشقيقة ويعكس الثقة الكبيرة بمقدرة المملكة العربية السعودية على تنظيم هذا الحدث الدولي الهام بكل جدارة واقتدار وذلك لما تتمتع به من إمكانيات كبيرة تؤهلها لذلك وبفضل البنية التحتية فائقة الحداثة والعلاقات الطيبة التي تجمعها مع كافة البلدان والشعوب والثقافات.

مؤكدا سموه حفظه الله أن هذا الإنجاز المتميز هو مصدر فخر واعتزاز لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وللدول العربية الشقيقة.

سائلا سموه رعاه الله المولى تعالى أن يديم على أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة موفور الصحة والعافية وأن يحقق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى