رياضة

اتحاد اليد: هيئة الرياضة لم تُمكّنا من إقامة تدريبات المنتخب الأول على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله

أكد الاتحاد الكويتي لكرة اليد، في بيان، أنه في الوقت التي كانت تتسارع فيه وتيرة التحضيرات والتجهيزات لإقامة الدورة التنشيطية لكرة اليد للرجال للموسم الرياضي 2023/2024، واستعدادات المنتخب الأول لكرة اليد للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 21 المؤهلة لكأس العالم 2025، ألقت الهيئة العامة للرياضة بظلال معتمة على هذه الأجواء من خلال عدم تمكينها الاتحاد من إقامة الدورة التنشيطية، وإقامة تدريبات المنتخب الأول على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم.

وأضاف البيان، أنه تم إغلاق جميع أبواب الصالة، على الرغم من مخاطبة الاتحاد للهيئة مراراً بكتب رسمية لاستخدام الصالة التي كانت في حوزة الاتحاد الكويتي لكرة اليد منذ العام 2019 يقيم عليها مسابقاته وأنشطته المتعددة.

وتابع «يبدو أن ما قامت به الهيئة العامة للرياضة ممثلة بمديرها العام يوسف البيدان هي الضريبة التي دفعها الاتحاد وسيدفعها لدعمه الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد لرئاسة اللجنة الأولمبية الكويتية لفترة رئاسة جديدة.

وأوضح «من واقع مسؤولية الاتحاد الكويتي لكرة اليد فإنه سيرفع الأمر إلى سمو رئيس مجلس الوزراء وإلى وزير الدولة لشؤون الشباب، لرفع هذا الظلم الواقع على الشباب الكويتي أولا وعلى الاتحاد الكويتي لكرة اليد ثانياً، ومن ازدواجية المعايير في تعاملات الهيئة العامة للرياضة».

زر الذهاب إلى الأعلى