محليات

الأردن يعلن الحداد 7 أيام على فقيد الكويت سمو أمير البلاد الراحل

(كونا) – أعلن الديوان الملكي الأردني الحداد سبعة أيام على المغفور له بإذن الله حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت.

وذكر الديوان في بيان أن العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني أمر بإعلان الحداد على الفقيد الكبير في البلاط الملكي الهاشمي لمدة سبعة أيام اعتبارا من اليوم.

وقال البيان إن العاهل الأردني ينعى الفقيد سمو أمير البلاد الراحل ويعرب عن تأثره والشعب الأردني بهذا المصاب الجلل ويؤكد وقوف المملكة الأردنية إلى جانب دولة الكويت الشقيقة والشعب الكويتي العزيز في هذا الظرف الصعب.

وتضرع الديوان الملكي الهاشمي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الراحل الكبير سمو أمير البلاد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرة آل الصباح الكرام وشعب الكويت الصبر والسلوان.

كما نعى العاهل الأردني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (إكس) حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح قائلا “نشاطر أشقاءنا في الكويت الأحزان بوفاة سمو الأخ الشيخ نواف” الأحمد الجابر الصباح.

وشدد العاهل الأردني على أن سمو أمير البلاد الراحل “كان زعيما عروبيا كرس حياته في خدمة بلده وشعبه وأمته وعرفناه صاحب نخوة وحكمة ودؤوبا في تمتين العلاقات العربية”.

زر الذهاب إلى الأعلى