محليات

ملك البحرين ينعى سمو أمير البلاد الراحل ويعلن الحداد ثلاثة أيام

(كونا) – أعلن الديوان الملكي البحريني الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام ثلاثة أيام اعتبارا من يوم غد الأحد على روح الفقيد الراحل المغفور له حضرة صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت.

وقال الديوان الملكي البحريني في بيان إن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ينعى المغفور له صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعبه وأمتيه العربية والإسلامية ونصرة قضاياهما.

وأكد البيان أن سمو أمير البلاد الراحل كان قائدا حكيما كرس حياته في خدمة شعبه وأمته وخدمة الإنسانية، مضيفا أن مملكة البحرين التي آلمها هذا المصاب الجسيم لتعرب عن خالص تعازيها وصادق مواساتها إلى أسرة آل الصباح الكرام وحكومة وشعب الكويت.

ودعا المولى عز وجل أن يتغمد سمو أمير البلاد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرة آل الصباح والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان.

وكان الديوان الأميري نعى في وقت سابق ببالغ الحزن والأسى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت الموافق الثالث من جمادي الاخر 1445 هجري السادس عشر من ديسمبر 2023.

وأعلن مجلس الوزراء الحداد الرسمي لمدة أربعين يوما وإغلاق الدوائر الرسمية لمدة ثلاثة أيام تنتهي مساء الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى