محليات

سفارات دولة الكويت في أميركا وتشيلي والبرازيل تفتح سجلات التعازي بوفاة الأمير الشيخ نواف الأحمد

لمدة ثلاثة أيام

(كونا) – نعت سفارات دولة الكويت في كل من واشنطن وتشيلي والبرازيل اليوم الأحد، المغفور له باذن الله تعالى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح، معلنة عن فتح سجلات التعازي بوفاة الامير الراحل لمدة ثلاثة أيام.

وذكرت سفارة الكويت بواشنطن في بيان «بقلوب يعتصرها الحزن والالم عامرة بالايمان وبقضاء الله وقدره؛ تنعى سفارة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية المغفور له باذن الله تعالى حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح طيب الله ثراه».

من جانبها ذكرت سفارة الكويت في تشيلي في بيان النعي أن أمير البلاد الراحل «سطر صفحات مضيئة من الالتزام بالمبادىء والقيم والمثل العليا في حياته من خلال مسيرة عطرة حافلة بالبذل والعطاء والانجازات كرسها لخدمة وطنه وامتيه العربية والاسلامية».

كما نعت سفارة الكويت في البرازيل المغفور له باذن الله تعالى سمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وذكرت في بيانها أن «بوفاته رحمة الله عليه فقدت الكويت والامتين العربية والاسلامية انسانا افنى حياته في تحقيق انجازات واسهامات نهجها القيم والمبادىء والاخلاق يشهد لها التاريخ».

وأعلنت سفارات الكويت في واشنطن وتشيلي والبرازيل فتح سجلات التعازي لمدة ثلاثة ايام واستقبال المعزين بوفاة امير البلاد الراحل اعتبارا من اليوم الاحد وحتى بعد غد الثلاثاء.

زر الذهاب إلى الأعلى