رياضة

نادي الرماية: رماة الكويت يحققون مراكز متقدمة بتصنيف الاتحاد الآسيوي لعام 2023

دعيج العتيبي : أكدوا تميز رياضة الرماية الكويتية على الصعيد القاري

(كونا) – قال رئيس نادي الرماية الكويتي الرياضي دعيج العتيبي إن رماة الكويت حققوا مراكز متقدمة بالتصنيف السنوي للاتحاد الآسيوي للرماية الخاص لعام 2023 ضمن رماية الأطباق الطائرة (سكيت) و(التراب) مؤكدين تميز رياضة الرماية الكويتية على الصعيد القاري.

واشار العتيبي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين الى أن الرامي الأولمبي عبدالله الطرقي احتل المركز الأول ضمن اختصاص رماية (سكيت) متفوقا على جميع أبطال القارة فيما حقق البطل طلال الطرقي المركز الثاني بذات التصنيف ضمن منافسات رماية (تراب).

واوضح ان تصدر ابطال الكويت لنظرائهم من القارة الآسيوية الذين يعدون من الأميز عالميا يعود بفضل انجازاتهم الرياضية المميزة لهم بالبطولات القارية والدولية التي اقيمت على مدار العام الفائت ومنها دورة الالعاب الاسيوية الاخيرة التي اقيمت بالصين وغيرها من البطولات منوها بحرص رماة الكويت على تمثيل بلدهم الكويت بأفضل صورة في المحافل الرياضية الكبرى.

واشاد بالنتائج الطيبة التي حققتها الرماية الكويتية خلال عام 2023 في مختلف البطولات الدولية والقارية والاقليمية مضيفا ان الرماة الواعدين اثبتوا بدورهم كفاءه كبيرة وتطور مستمر “ما يبشر بمستقبل زاهر للرماية الكويتية في السنوات المقبلة”.

وتقدم العتيبي بالشكر والتقدير لكل من ساهم بدعم رياضة الرماية الكويتية على مدار السنوات الماضية “ما مكنها من تحقيق انجازات متتالية” وفي مقدمتهم القيادة السياسية الحكيمة للبلاد متمنيا من المولي القدير ان يحفظ الكويت وشعبها تحت قيادة سمو امير البلاد الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح.

زر الذهاب إلى الأعلى