محليات

وفد كويتي يزور السعودية للاطلاع على تجربة تطوير سوق العمل بالمملكة

(كونا) – أكد نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودي الدكتور عبد الله أبوثنين اليوم الاربعاء السعي لتطوير سبل التعاون الثنائي مع الهيئة العامة للقوى العاملة الكويتية.

جاء ذلك في تصريح ادلى به أبو اثنين خلال استقباله لوفد الهيئة العامة للقوى العاملة الممثل بنائب المدير العام لقطاع شؤون القوى العاملة الوطنية نجاة اليوسف ونائب المدير العام لقطاع التخطيط والتطوير الإداري المهندسة رباب العصيمي في مقر الوزارة بالرياض.

واشاد أبوثنين بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين مرحبا بالتعاون الثنائي بينهما وتوفير الدعم لما يحقق الأهداف المشتركة.

واستعرض أبو اثنين تجربة الوزارة في تطوير سوق العمل بالمملكة وذلك من خلال إطلاق حزمة من البرامج والمبادرات الطموحة التي ساهمت في التطوير المستمر خلال الفترة الماضية بفاعلية عالية والإجراءات المتبعة للتوطين في المملكة.

وسلط الضوء على برنامج الاعتماد المهني وخدمة التحقق المهني بالإضافة إلى مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية ومبادرة إنهاء العلاقة العمالية.

وتأتي زيارة الوفد الكويتي للرياض للاطلاع على تجربة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في تطوير سوق العمل بالمملكة العربية السعودية.

كما تأتي هذه الزيارة انطلاقا من اهتمام الهيئة بتطوير الخدمات والاجراءات التي تقدمها وتعزيزا لأهدافها وتحسين جودة الخدمات والارتقاء بتجربة الخدمات المقدمة للوصول إلى الهدف المرجو وهو هيئة إلكترونية بالكامل.

زر الذهاب إلى الأعلى