محليات

«البلدية»: تحرير 63 مخالفة في محافظة الأحمدي

تنوعت ما بين مخالفة إعلانات وكروت صحة وإضافة إعلان غير خاص بالنشاط

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية في فرع محافظة الأحمدي بجولات ميدانية في نطاق المحافظة، للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والأسواق.

وأوضحت أن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الأحمدي نفّذ جولات تفتيشية للكشف على تراخيص المحلات والإعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين، والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي سعد الشيبة، إن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغاً حيال المخالفين بالمناطق التي تقع تحت مسئوليته، وذلك من خلال الجولات الميدانية التي يقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكد الشيبة قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بتنفيذ جولة ميدانية أسفرت عن تحرير 63 مخالفة تنوعت ما بين مخالفة إعلانات وكروت صحة واضافة اعلان غير خاص بالنشاط، بالإضافة تشغيل عامل بدون شهادة صحية ومخالفة انتهاء ترخيص صحي والعمل قبل الحصول شهادة صحية.

زر الذهاب إلى الأعلى