رياضة

ذهبية وفضيتان لمنتخب الكويت للسباحة في البطولة العربية للأعمار السنية بقطر

(كونا) – حقق منتخب الكويت للسباحة الخميس ثلاث ميداليات (ذهبية) و(فضيتان) في ثاني أيام منافسات البطولة العربية الثانية للأعمار السنية المتواصلة في العاصمة القطرية الدوحة ليرفع رصيده بذلك إلى سبع ميداليات.

واقتنص السباح محمد الزبيد الميدالية الذهبية في سباق (50 متر ظهر) ضمن منافسات الفئة العمرية (1516 سنة) والميدالية الفضية في سباق (100 متر حرة) للفئة نفسها.

وأحرز منتخب الكويت للفئة العمرية (13- 14 سنة) والمكون من حمد الغيث وحسن الصعيليك وسعود العنزي وحسن رجب الميدالية الفضية في سباق (التتابع 4 × 100 متر حرة) للفرق.

وأشاد رئيس وفد المنتخب المشارك في البطولة المقامة بمجمع أحواض سباير عضو مجلس إدارة الاتحاد المحلي للألعاب المائية فيصل أبو الحسن بما حققه «أبطال الكوبت في البطولة من إنجازات طيبة بفضل الأداء الفني العالي بمسابقاتها».

وأعرب في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن أمله في تحقيق المزيد من الانتصارات في بقية أيام البطولة المستمرة حتى 15 يناير الجاري.

وثمن أبو الحسن دعم سفارة دولة الكويت لدى قطر للوفد المشارك وتشجيع اللاعبين منوها في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة للجهازين الفني والإداري المشرف على المنتخب.

وحقق منتخب الكويت في أول أيام البطولة أربع ميداليات (ذهبية) اقتنصها حسن الصعيليك ضمن منافسات سباق (50 متر فراشة) وميدالية فضية لحمد الغيث في سباق (200 متر حرة) وميدالية برونزية لسعود العنزي ضمن منافسات (50 متر فراشة) وبرونزية أخرى في سباق (التتابع 4 × 200 متر حرة) للفرق.

زر الذهاب إلى الأعلى