اقتصاد

«أي أم».. من شركة تسويق إلى شركة قابضة في عالم الأعمال

أسسها في 2015 مجموعة من المبادرين

بدأت شركة «أي أم» لخدمات التسويق والدعاية والإعلان عام 2015 كوكالة تسويق أسسها مجموعة من المبادرين وقدّمت في أعوامها الأولى خدمات مواقع التواصل الاجتماعي، وانطلقت الشركة في نموها إلى أن أصبحت لاعباً أساسياً في عالم التسويق الشامل وخدمات الإعلان ووسائل والتواصل الاجتماعي، وذلك بين منافسة عالية في السوق الكويت.

وبعد عمل متواصل دام 8 أعوام ما بين خبرات ونجاح في إدارة الشركة ونموها المتزن، قررت الشركة القيام بتنويع استثماراتها لتطلق شركة «أمبيل القابضة» للدخول في عالم الأعمال بشكل مميز ومختلف.

وأخذت الشركة أولى خطواتها كشركة قابضة وأسست ودمجت مجموعة من الشركات معها، وهي: شركة أي أم للتسويق والدعاية والإعلان وخدمات التواصل الاجتماعي، وتي دبلو سي لإدارة المواهب، واستديو بي ام، وبقالة سناكس، وبيوند اكس لصناعة المحتوى، وشركة دَن دِن للترفيه والمعارض.

وستنطلق الشركة بتنوع استثماراتها خلال الـ 5 السنوات القادمة لتكون إحدى الشركات الرائدة بأعمالها، حيث قررت أن تكون استراتيجيتها هي التركيز من ناحية الاستحواذ على الشركات السبّاقة في أفكارها واستراتيجيتها وأن تقوم بتنويع مدخولها في أكثر من مجال، لتحافظ على مكانتها المالية وتقليل نسبة المخاطرة في استثماراتها.

زر الذهاب إلى الأعلى