محليات

جامعة الكويت تكرّم الطالبة فادية الرفاعي

لحصولها على المركز الأول بمسابقة «نموذج الأمم المتحدة»

(كونا) – كرم مدير جامعة الكويت بالإنابة الدكتور مشاري الحربي اليوم الثلاثاء طالبة كلية الحقوق فادية الرفاعي لحصولها على المركز الأول كأفضل باحثة ومتحدثة في مسابقة (نموذج الأمم المتحدة) التي أقيمت في جامعة (كوين ميري) بالعاصمة لندن بنهاية يناير الماضي كما كرم وفد جمعية القانون الدولي المشارك بالمسابقة.

وأعرب الدكتور الحربي في كلمة له بهذه المناسبة عن فخره بإنجاز الطالبة والوفد قائلا «تشرفنا اليوم بتكريم كوكبة متميزة من طلبة كلية الحقوق وذلك لمشاركتهم في مسابقة (نموذج الأمم المتحدة) وحصولهم على المركز الأول» مثمنا هذا الإنجاز والمشاركة المشرفة.

وأوضح أن هذا التكريم يأتي سعيا من الإدارة الجامعية إلى تشجيع الطلبة لتحقيق المزيد من الإنجازات مؤكدا أن الإدارة الجامعية تولي اهتماما بالغا بأبنائها الطلبة وتعمل جاهدة على تسخير الأمور التي تسهل مسيرتهم العلمية.

وتقدم بالشكر لفريق جمعية القانون الدولي على هذا الإنجاز الذي يعكس جودة التعليم في جامعة الكويت والذي له الأثر البالغ الذي ينعكس بشكل إيجابي على دولة الكويت.

بدورها أعربت الطالبة فادية الرفاعي في كلمة مماثلة عن سعاتها بأن تمثل الكويت في المحافل الدولية مشيرة إلى أن هذه المشاركة والإنجاز الذي حققته يعد «فخرا ووسام شرف على الصدور».

يذكر أن المسابقة العالمية (نموذج الأمم المتحدة) تقام سنويا وتشارك فيها العديد من الجامعات العالمية العريقة من بريطانيا والدنمارك والدول الأوروبية ودول شرق أوسطية.

زر الذهاب إلى الأعلى