رياضة

«اتحاد الرماية» يشيد بإنجاز فريق الرماية الكويتي بدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات في الشارقة

(كونا) – أشاد رئيس اتحاد الرماية الكويتي دعيج العتيبي اليوم الأربعاء بالإنجاز الذي حققته راميات الاتحاد في منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المتواصلة حاليا في مدينة الشارقة الإماراتية والمتمثل بفوزهن بأربع ميداليات متنوعة بواقع ذهبية وفضية وبرونزيتين.

وقال العتيبي في تصريح لوكالة الانباءالكويتية (كونا) عقب استقباله للوفد الكويتي إن هذا الفوز جاء نتيجة للعمل المتواصل للاعبات والاستعداد الجيد لهذه البطولة إضافة لدعم الهيئة العامة للرياضة بالرماية.

وتقدم بعظيم الشكر والامتنان إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على رعايته لرياضة الرماية الكويتية ما أسهم بتحقيقها العديد من الانجازات الكبرى.

من جانبه قال أمين السر الاتحاد عبيد العصيمي في تصريح مماثل ل(كونا) إن تحقيق الراميات لهذا الكم الجيد من الميداليات يضيف الكثير للرياضة النسائية في الكويت مهديا هذا الفوز للقيادة السياسية للبلاد ولأسرة الرماية الكويتية.

بدورها أوضحت الفائزة بميداليتين ذهبية وفضية بالبطولة غزلان الهندي ل(كونا) أن مستوى البطولة كان تنافسيا للغاية وأن تحقيق هذا الإنجاز يرجع للاعداد القوي والجاد الذي وفره اتحاد الرماية للرماة بشكل يومي قبل البطولة معربة عن سعادتها بتحقيق هذا الفوز.

وجاء حصاد راميات فريق الرماية بالدورة بعد تتويج الفريق المكون من الراميات غزلان الهندي وإسراء بهمن وعذاري البلوشي بالميدالية الذهبية بمسابقة رماية (مسدس 10 أمتار) كما حققت الهندي فضية بذات المسابقة للفردي فيما نالت الرامية مريم ارزوقي الميدالية البرونزية في منافسات رماية (البندقية 10 أمتار) للفردي فيما أحرز الثلاثي رتاج الزيادي وشيماء الإبراهيم ومريم ارزوقي الميدالية البرونزية لذات المسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى