محليات

اليوسف تفقد مطار الكويت للاطلاع على استعدادات وجاهزية رجال الأمن

تسخير جميع الامكانيات لخدمة المسافرين وانجاز معاملاتهم بكل يسر

(كونا) – أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد سعود يوسف الصباح اليوم الخميس ضرورة تسخير جميع الإمكانيات لخدمة المسافرين والعمل على انجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر.

جاء ذلك في تصريح للشيخ فهد اليوسف نقله بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب جولة تفقدية قام بها الوزير إلى (مطار الكويت الدولي) للاطلاع على استعدادات وجاهزية رجال الأمن.

وأكد الشيخ فهد اليوسف ضرورة تسخير جميع الإمكانيات لخدمة المسافرين والعمل على إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر ورفع مستوى الجاهزية الأمنية للتعامل مع أي خلل أمني أو تقصير بشكل فوري لضمان سلامة الجميع.

وذكر البيان أن الوزير تفقد مطار الكويت الدولي ومباني الركاب (1T) و(4T) و(5T) وقاعة التشريفات واطلع على آلية العمل في (كاونتر) جوازات المغادرين والقادمين وصالة إصدار التأشيرات وآلية التعاون بين قطاعات وزارة الداخلية المعنية والإدارة العامة للجمارك والادارة العامة للطيران المدني.

رافق الشيخ فهد اليوسف خلال الزيارة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي وعدد من القيادات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى