رياضة

«نادي المعاقين»: فوز منتخب الكويت بـ24 ميدالية في الإمارات إنجاز كبير

ببطولتي الشارقة وفزاع الدوليتين

(كونا) – قال نائب رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ناصر العجمي ان فوز منتخب الكويت بـ24 ميدالية متنوعة في بطولتي ملتقي الشارقة الدولي وفزاع الدولية الـ15 لألعاب القوى للمعاقين واللتين اقيمتا أخيرا بالامارات تواليا يعد انجازا كبيرا.

وأضاف العجمي الذي ترأس الوفد الكويتي المشارك بالبطولتين لـ«كونا» عقب العودة للبلاد مساء اليوم الجمعة ان هذا الحصاد الذي أتى بواقع 7 ذهبيات و10 فضيات و7 برونزيات يؤكد تفوق أبطال وبطلات من ذوي الاعاقة بمختلف فئاتهم مشيدا بجهودهم المضنية بتحقيق هذا الكم الكبير من الميداليات.

وأشار إلى أن هذه المشاركة أثمرت أيضا عن تأهل لاعبين اثنين الى نهائيات بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين المقبلة والتي ستجري باليابان وهما البطلان فيصل سرور في مسابقة دفع الجلة وفيصل الراجحي في منافسات الجري على الكراسي المتحركة لمسافتي 800 متر و1500 متر.

وأكد أن النادي برئاسة شافي الهاجري وباقي أعضاء المجلس سيواصل عمله لدعم لاعبيه بمختلف الالعاب لتحقيق مزيد من الإنجازات بالاستحقاقات الخارجية المقبلة مهديا هذا الانجاز الكبير والذي يتزامن مع الأعياد الوطنية للبلاد الى مقام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولكل الشعب الكويتي واسرة رياضة المعاقين الكويتية.

زر الذهاب إلى الأعلى