محليات

وزير الداخلية يشهد حفل تخريج 53 من ضباط الصف لترقيتهم إلى رتبة ملازم

اليوسف: رجال الإطفاء يواجهون حرباً غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح ، صباح اليوم الأربعاء في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام وبحضور رئيس قوة الإطفاء العام بالتكليف اللواء خالد عبدالله فهد حفل تخريج وأداء القسم لعدد (53) من ضباط الصف لترقيتهم إلى رتبة ملازم .

حيث هنأ اليوسف الخريجين ونقل لهم تهنئة وتبريكات القيادة السياسية ، وقال إنه فخور بتواجده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة مطالباً منهم المحافظة على القسم الذي أقسموه في حماية الأرواح والممتلكات .

كما أعرب عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمونها منتسبي قوة الاطفاء لإنقاذ الأرواح و حماية الممتلكات حيث أنهم يواجهون حرب غير معلوم وقتها ومكانها وحجمها جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم .

وطالب اليوسف أبنائه الخريجين بالنهوض والإرتقاء بمستوى أداء مهامهم في إنقاذ الأرواح و حماية الممتلكات التي هي أمانة في أعناقهم و تحتاج إلى اليقظة والعمل بمستوى عالي لتحقيق الأمن المجتمعي .

وبعد الإنتهاء من حفل التخريج إجتمع اليوسف مع قيادات قوة الإطفاء العام في غرفة قيادة الحوادث الكبرى حيث اطلع معاليه على خطط سير العمل بالقوة ومراحل التطور في كل قطاع من خلال عرضا مرئيا كما تم عرض إنجاز عن الحوادث وكيفية التعامل معها إضافة إلى إستعراض الجهوزية التامة والتعاون والتنسيق مع مختلف جهات الدولة.

كما اطلع على أحدث آليات ومعدات قوة الإطفاء حيث تم شرح موجز عن طريقة عمل هذه الآليات والمعدات كما أوضح سعادة اللواء خالد لمعاليه بإن قوة الإطفاء تسعى دائماً بمتابعة كل ما هو حديث في علم الإطفاء و التكنولوجيا الحديثة لدعم رجال الإطفاء وتمكينهم من أداء مهامهم على أكمل وجه .

زر الذهاب إلى الأعلى