محليات

بلدية الكويت: رفع 211 درباً من المخلفات في الأحمدي والجهراء

ضمن حملات التفتيش المكثّفة للكشف على أعمال النظافة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت مواصلة الفرق الميدانية لإدارات النظافة واشغالات الطرق حملات التفتيش المكثّفة للكشف على أعمال النظافة في كافة المحافظات.

وأشارت إلى تنفيذ إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظتي الجهراء والأحمدي حملة تفتيشية مكثّفة للكشف على كافة أعمال خدمات النظافة العامة داخل مناطق الشاليهات والجواخير، موشحة أن الهدف من الحملات التفتيشية الميدانية المكثّفة رصد المظاهر السلبية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

وقالت إن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الأحمدي قام برفع 88 درباً من المخلفات مجهولة المصدر بمشاركة 20 آلية بمنطقة بنيدر والجليعة وصباح الأحمد البحرية والضبيعية خلال يومين.

وأضافت أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمحافظة الجهراء قام بجولات ميدانية أسفرت عن رفع 123 درباً من المخلفات مجهولة المصدر بمشاركة 21 آلية بمنطقة كبد خلال يومين.

ولفتت إلى أن الفرق الرقابية تولي اهتماماً بالغاً برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسئوليتها، فضلاً عن رفع كل ما يشوّه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق، وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها للحفاظ على المنظر الحضاري.

زر الذهاب إلى الأعلى