محليات

بلدية الكويت تؤكد أهمية التزام الجمهور أثناء الاحتفال في الأعياد الوطنية

للحد من السلوكيات الخاطئة والالتزام باشتراطات لائحة النظافة في البلدية

(كونا) – أكدت بلدية الكويت اليوم الخميس أهمية التزام الجمهور أثناء الاحتفال في الأعياد الوطنية والحد من السلوكيات الخاطئة من خلال الالتزام باشتراطات لائحة النظافة في البلدية.

وشدد نائب المدير العام لشؤون قطاع الخدمات بالبلدية مشعل الجودان في تصريح صحفي على هامش استعدادات البلدية لاحتفالات الأعياد الوطنية على أهمية زيادة وعي الجمهور من خلال رسائل توعوية للحد من المظاهر السلبية.

وأوضح الجودان أن أكثر المظاهر السلبية التي تعاني منها بلدية الكويت في احتفالات الاعياد الوطنيه هي رمي المخلفات وبالونات الماء على المركبات وخاصة في شارع الخليج العربي المقابل للبحر أو في منطقة الشاليهات بمنطقة صباح الأحمد البحرية.

وأشار إلى أن البلدية ستقوم بتوفير المعدات والعمالة لتنظيف جميع اماكن الاحتفالات قبل وخلال وبعد الانتهاء من احتفالات الجماهير معربا عن أمله بأن يقوم الجمهور بالالتزام في عدم رمي النفايات على الارض حيث قامت البلدية بوضع حاويات في جميع اماكن الاحتفالات للحد من ظاهرة رمي المخلفات بالشوارع وعلى الطرقات.

وأوضح أن البلدية تعاني من اطنان المخلفات كل عام بعد الاحتفالات الوطنية مؤكدا أنها لن تتوانى هذا العام بتطبيق لوائحها وقوانينها عند مشاهدة أي شخص يقوم برمي النفايات في الاماكن غير المخصصة من قبلها.

زر الذهاب إلى الأعلى