محليات

«البلدية»: انخفاض كبير في حصيلة رفع النفايات من أماكن الاحتفالات

ثمّنت تعاون والتزام المحتفلين بالأعياد الوطنية وسلوكهم الراقي والمسؤول

ثمّنت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء، ما أبداه المواطنون والمقيمون من تعاون والتزام ومسؤولية ورقي أثناء احتفالهم بالأعياد الوطنية الأمر الذي أسهم في انتهاء أعمال النظافة الميدانية في وقت قصير وقياسي من قبل فرقها.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والمتحدث الرسمي للبلدية محمد المطيري في تصريح صحفي، إن فرق النظافة المعنية لاحظت عدم وجود كميات من المخلفات والنفايات على امتداد شارع الخليج العربي والشريط الساحلي وفي أماكن الفعاليات والأنشطة المصاحبة للاحتفالات.

وأوضح المطيري أن هناك انخفاضاً كبيراً في حصيلة رفع نفايات في أماكن الاحتفالات لهذا العام 2024 مقارنة بالعام الماضي 2023، التي كانت مرتفعة جداً تجاوزت 140 طناً بسبب رمي البالونات وأكياس البلاستيك وعبوات المياه ومخلفات أخرى على الأرض.

وأكد أن هذا السلوك الراقي لجمهور المحتفلين يصب في مساندة الجهود الميدانية لفرق مفتشي النظافة في إدارات النظافة المنتشرة في المحافظات كافة وعمال التنظيف للقيام بأعمالهم وعدم تحميلهم أعباء كبيرة في إزالة المخلفات والنفايات من شوارع وأماكن الاحتفالات الوطنية.

وتقدم بالشكر للمحتفلين على وعيهم الذي أخرج الاحتفالات الوطنية بأبهى صورة عكست حجم الابتهاج والفرح بلا مظاهر سلبية وسلوكيات خاطئة.

زر الذهاب إلى الأعلى