أمن ومحاكم

«الداخلية»: تعاملنا مع 17 حادثاً مرورياً وتعطل 4 تقاطعات بسبب الأمطار

جميع الحوادث لم تسفر عن وقوع أي إصابات تذكر

قال ضابط إدارة العلاقات العامة والتوعية المرورية، في الإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوالحسن أن قطاع المرور والعمليات ممثلاً في الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة والإدارة العامة للعمليات المركزية وبناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء يوسف الخدة وضعت في حالة استعداد؛ منذ تلقي القطاع تحذيرات بالحالة المطرية من الأرصاد الجوية.

وأضاف بو الحسن أن دوريات الإدارة العامة للمرور ودوريات الإدارة العامة لشرطة النجدة انتشرت منذ الساعات الأولى للحالة المطرية للتعامل الفوري مع البلاغات والاختناقات المرورية وبعض الحوادث البسيطة التي شهدتها الطرق خلال الساعات الماضية.

وزاد بو حسن، أن أبرز البلاغات التي تلقتها إدارة العمليات المرورية تمثلت في تعطل 4 تقاطعات مرورية بسبب الأمطار وتم التعامل معها بشكل فوري وسريع من قبل مهندسي وفني إدارة هندسة المرور.

وذكر بو الحسن أن دوريات المرور والنجدة تعاملت مع 17 حادثا مروريا بسيطا وعملت على تنظيم حركة السير في مواقع تلك الحوادث وتعاملت كذلك بالتنسيق مع قوة الإطفاء العام مع حادث سقوط أشجار في منقطة الجابرية وتسببت في عرقلة حركة السير، موضحا أن جميع تلك الحوادث لم تسفر عن وقوع أي إصابات تذكر.

زر الذهاب إلى الأعلى