محليات

«المواصلات» اعتمدت مكافأة الأعمال الممتازة

المجرن: إيداعها في حسابات مستحقيها خلال أيام

أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف، الدكتور أحمد مساعد المجرن، عن اعتماد مكافأة الأعمال الممتازة لموظفي الوزارة.

وقال إن قطاع الشؤون الإدارية المالية انتهى من حصر تقييم جميع الموظفين في مختلف قطاعات الوزارة وإدخال نتائج التقييم السنوي للموظفين لنظام المتكامل وذلك تمهيداً لمنح المستحقين منهم هذه المكافأة.

وأكد أن مبالغ الأعمال الممتازة سيتم إيداعها في الحسابات البنكية لمستحقيها خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد أن اخذت دورتها المستندية اللازمة وفقاً للشروط والضوابط التي حددها ديوان الخدمة المدنية.

وأشار إلى أن المكافأة ستمنح حسب الدرجة والمسمى الوظيفي وشروط ديوان الخدمة المدنية، حيث يجب أن يكون الموظف حاصلاً على تقدير امتياز عن العام 2023.

وبيّن بأن المكافآت ستمنح لموظفي الوزارة، وفقًا للدرجة والمسمى الوظيفي بواقع 1500 لمدير الإدارة ومدير المكتب، و1250 للمراقب، و1000 دينار لرئيس القسم ورئيس مكتب، و850 لرئيس شعبه، و800 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الأولى وحتى الدرجة الرابعة، و600 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الخامسة حتى الثامنة، و300 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة، و300 دينار للموظفين غير الكويتيين العاملين براتب مقطوع، و200 دينار للموظفين غير الكويتيين العاملين على بند الاستعانة بخدمات.

وأشاد المجرن بجهود العاملين بكافة قطاعاتها، مثمناً لهم اخلاصهم في أداء مهامهم الوظيفية، ومبيناً بأن هذه المكافآت تعد حافزًا تشجيعيًا للموظفين، لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى العمل الوظيفي.

زر الذهاب إلى الأعلى