محليات

سمو الأمير يزور النادي الكويتي للصم: حريصون على رعاية الصم ودعمهم

(كونا) – قام سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، مساء اليوم بمعيته سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء بزيارة إلى النادي الكويتي الرياضي للصم.

وألقى سموه كلمة بهذه المناسبة، قال فيها، «نسعد في هذه الليلة المباركة من ليالي شهر رمضان الكريم وجريا على العادة السنوية الحميدة أن نلتقي بالأخوة والأبناء في النادي الكويتي الرياضي للصم لنتبادل معهم التهاني والتبريكات بهذا الشهر الفضيل أعاده الله على الأمتين الإسلامية والعربية وكويتنا العزيزة وشعبها الكريم بالخير واليمن والبركات».

وأضاف سموه «تأتي هذه الزيارة لتؤكد اعتزازنا بإخواننا وأبنائنا في النادي الكويتي الرياضي للصم وفخرنا بهم وتقديرنا لجهودهم التي برهنوا بها على قدرتهم على تحقيق الإنجازات».

وتابع سموه «إننا لنقدر كذلك الدور الكبير الذي يؤديه النادي الكويتي الرياضي للصم مؤكدين حرص الكويت على رعايتهم ودعمهم من خلال توفير منظومة راقية من الخدمات تقدم لهم إيمانا منا بأنهم جزء لا يتجزأ من ثروتنا الحقيقية ورأس مالنا البشري وأنهم شركاء في مسيرة نهضة وطننا الغالي».

وأردف سموه «الأخوة والأبناء لقد رسختم بقدراتكم ومهاراتكم أنه لا إعاقة بالإرادة والرياضة وأنكم قادرون على تحقيق الأهداف والطموحات، ونسجل في هذا المقام إشادتنا بكم ومباركتنا لكم على إنجازاتكم خلال الفترة الماضية على المستوى المحلي ورفعكم راية الكويت عالية خفاقة في المحافل الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي بحصولكم على مراكز متقدمة في ألعاب البولينغ والرمح وكرة القدم صالات مقدرين مواصلتكم التعاون مع أجهزة الدولة والجهات الداعمة تحقيقا لمصالح أبناء النادي واستمرار التعاون الخارجي مع الاتحادات المناظرة ومشاركتكم في المؤتمر العربي الأول لنشر لغة الإشارة الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة العام الماضي».

ووجه سموه القائمين على النادي ومؤسسات الدولة المعنية بتوفير متطلبات منتسبيه الرياضية والثقافية والاجتماعية والصحية والتوعوية والنهوض بمهاراتهم وقدراتهم ليواكبوا مستجدات العصر الحديث وتوفير الأجهزة والتقنيات والبرامج التي تساعدهم على التواصل والتفاعل مع المحيطين بهم وبخاصة ما يتعلق بسلامتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى