محليات

«البلدية»: تحرير 22 مخالفة وإزالة 62 إعلاناً انتخابياً مخالفاً في محافظة الفروانية

أعلنت إدارة العلاقات العامة عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بحملات ميدانيه في نطاق المحافظات للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والإعلانات خلال شهر رمضان المبارك.

و أوضحت أن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الفروانية نفذ حملة تفتيشية مكثفة للكشف على تراخيص المحلات والإعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين ، والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وفي هذا السياق تهدف هذه الجولات الميدانية المكثفة إلى رصد المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم، لافته إلى أن الفريق الرقابي يولي اهتماماً بالغاً حيال المخالفين ، وذلك من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأكدت على قيام الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الفروانية بتنفيذ حملة ميدانية مكثفة أسفرت عن تحرير 22 مخالفة وتوجيه 11 إنذاراً تنوعت ما بين عدم تجديد الإعلان وإقامة إعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص وإضافة إعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص واستغلال مساحات وساحات بدون ترخيص من البلدية وعدم صيانة الإعلان ، بالإضافة إلى إزالة 62 إعلاناً انتخابياً مخالفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى