محليات

بلدية الكويت: توقيع عقد تطوير وترميم «دروازة العبد الرزاق» مع البنك التجاري

(كونا) – أعلنت بلدية الكويت اليوم الثلاثاء توقيعها عقداً مشتركاً مع البنك التجاري الكويتي خاص بشأن أعمال تطوير وترميم نفق وشارع (دروازة العبد الرزاق) في وسط الكويت العاصمة.

وأكد مدير عام بلدية الكويت سعود الدبوس في بيان صحفي أن البلدية لن تألو جهداً في سبيل ضمان إنجاز المشروع وفق أعلى ضوابط وشروط السلامة لتعود (دروازة العبد الرزاق) إلى أبهى صورة.

وأضاف الدبوس بعد توقيع العقد مع رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الكويتي الشيخ أحمد الدعيج الصباح أن البلدية خاطبت إدارة الفتوي والتشريع للتأكد من صحة إجراءات التبرع وعدم تداخل الاختصاصات مع الجهات الأخرى.

وتابع أن البلدية عرضت العقد أيضاً على الادارة القانونية لضمان سلامة الصياغة القانونية له مثمنا مبادرة البنك التجاري الكويتي وأعضاءه ومشاركة القطاع الخاص في المشاريع الحيوية.

وأوضح أن الخلل الهندسي في الدروازة ليس بالامر الهين وأن بلدية الكويت ممثلة في قطاع المشاريع بالتعاون مع الجهات المختصة لن تألو جهدا في سبيل ضمان انجاز المشروع وفق أعلى ضوابط وشروط السلامة لتعود الدروازة إلى أفضل مما كانت عليه في السابق.

كما شدد الدبوس أن البلدية ستتابع الاعمال بشكل مباشر بالاضافة إلى متابعته بصفة شخصية مؤكدا عدم التهاون مع أي ملاحظات قد تطرأ على المشروع في سبيل إنجازه في المدة المحددة.

ومن جهتها أكدت نائب المدير العام لقطاع المشاريع في بلدية الكويت ميساء بو شهري أنه تم دراسة العقود واتخاذ اللازم من الاجراءات الفنية والهندسية للبدء في خطة عمل لأعمال التطوير والترميم أسفل النفق بالتنسيق مع مقاول الأعمال المتعاقد مع البنك المتبرع.

زر الذهاب إلى الأعلى