محليات

تمديد حملة «فزعتكم فرحة لهم 2» حتى 20 الجاري

مواكبة للتفاعل الكبير مع الحملة ولاتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتبرعين

أعلن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري، تمديد حملة سداد ديون الغارمين «فزعتكم فرحة لهم 2» حتى 20 أبريل الجاري.

وقال المطيري في تصريح صحفي، إن ذلك يأتي بتوجيهات من وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الاسرة والطفولة الشيخ فراس سعود المالك الصباح، مواكبة للتفاعل الكبير مع الحملة ولاتاحة الفرصة لأكبر عدد من المتبرعين للمشاركة فيها، واستفادة عدد أكبر من الغارمين من حصيلة التبرعات.

وأشار الى أن الاستجابة التي أبدتها المؤسسات العامة والخاصة والجمعيات والأفراد تعكس الصورة المشرفة التي جُبل عليها الشعب الكويتي من خير وعطاء ومد يد العون للمحتاجين ورسم البسمة على وجوه الأسر الكويتية التي تحتاج للمساعدة، خاصة في هذه الأيام الطيبة من شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الحملة التي انطلقت في الـ25 من الشهر الماضي وكان مقرراً أن تنتهي في آخر شهر رمضان المبارك حرصاً على العمل لاستقرار الأسر الكويتية التي تتعرض لظروف مادية نتيجة لأحكام نهائية تخص الغارمين وتفريج كربتهم وإسعادهم في هذا الشهر الكريم.

وكانت الحملة الأولى نجحت في السداد عن أكثر من 8 آلاف من الكويتيين الغارمين من النساء وكبار السن وحققت أهدافها بصورة مشرفة.

زر الذهاب إلى الأعلى