محليات

وزير الدفاع لسمو الأمير: نعاهدكم أن نظل الدرع الحصينة للحفاظ على سيادة الوطن

(كونا) – رفع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف خالص التهاني وأطيب الأماني إلى سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ان الشيخ فهد اليوسف رفع في برقية التهنئة إلى سمو أمير البلاد باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر متضرعا إلى المولى جل شأنه أن ينعم على سموه بنعمة الصحة والعافية وأن يمتع سموه بالعمر المديد.

وعاهد الشيخ فهد اليوسف سمو أمير البلاد في البرقية بأن نظل كما عهدتمونا الدرع الحصينة والسد المنيع للحفاظ على سيادة الوطن وصون أمنه واستقراره سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على سموه وعلى بلادنا وشعبنا الكريم بالخير واليمن والبركات وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لبلدنا الغالي وتحقيق تقدمه ورخائه وازدهاره تحت ظل قيادة سموكم الحكيمة.

كما بعث الشيخ فهد اليوسف ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ الدكتور محمد صباح السالم رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وجاء في برقيته إلى سموه «يطيب لي ان ارفع إلى مقام سموكم الكريم باسمي ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع من عسكريين ومدنيين أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد داعين الباري عز وجل أن يتم على سموكم نعمة الصحة والعافية وعلى وطننا وشعبنا الوفي بمزيد من التقدم والازدهار تحت ظل القيادة الحكيمة والرشيدة لسمو أمير البلاد وتوجيهات سموكم السديدة».

زر الذهاب إلى الأعلى