محليات

رئيس الأركان: بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في سبيل الدفاع عن الوطن

تفقد قوة واجب مبارك وموقع لمنظومة «سكاي جارد»

قام رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن طيار بندر المزين اليوم الأربعاء بزيارة إلى مقر «قوة واجب مبارك» شمال البلاد، وزيارة أحد مواقع منظومة «سكاي جارد» التابعة لسلاح الدفاع الجوي.

وأشاد الفريق المزين في بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة، بالروح المعنوية العالية لمنتسبي الجيش الكويتي وما يتمتعون به من كفاءة وقدرة ويقظة واستعداد لتنفيذ مختلف المهام والواجبات الموكلة اليهم.

ونقل إلى منتسبي قوة «واجب مبارك» وسرية سلاح الدفاع الجوي من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

ودعا المنتسبين إلى بذل المزيد من الجهد والاجتهاد في سبيل الدفاع عن الوطن وحفظ أمنه واستقراره وسلامة أراضيه، بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد.

ورافق الفريق المزين خلال الزيارة معاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن محمد ماجد، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن مهندس صلاح ناصر، وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد الشعلة.

زر الذهاب إلى الأعلى