رياضة

الأزرق الأولمبي يخسر أمام فيتنام.. في كأس آسيا

(كونا) – خسر منتخب الكويت لكرة القدم تحت 23 عاما اليوم الاربعاء أولى مبارياته في بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما المقامة في الدوحة أمام نظيره منتخب فيتنام بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وانتهى الشوط الأول الذي استضافه استاد (الجنوب) بتعادل المنتخبين بهدف لمثله حيث تقدم منتخب فيتنام عن طريق لاعبه نغوين فان تونغ في الوقت بدل الضائع الا أن الأزرق أدرك التعادل عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب سلمان العوضي.

كما لعب المنتخبان بعشرة لاعبين عقب طرد الحكم للاعب إبراهيم كميل في الدقيقة 31 من الشوط الأول واللاعب نغوين نغوك تانغ في الوقت بدل الضائع من ذات الشوط.

وفي الشوط الثاني من المباراة وبالدقيقة 47 سجل بوي في هاو الهدف الثاني لفيتنام كما أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث لمنتخب بلاده بالدقيقة 76 لتنتهي المباراة لصالح المنتخب الفيتنامي ويحصد نقاط المباراة الثلاث.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة تغلب المنتخب الاوزبكي على نظيره الماليزي بهدفين دون مقابل اذ انتهى الشوط الأول بتقدم الاوزبكي بهدف سجله جاسوربيك جلالدينوف بالدقيقة 11 من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني أضاف أولوغبيك هاشموف الهدف الثاني بالدقيقة 83 لتنتهي المباراة لصالح منتخب أوزبكستان.

زر الذهاب إلى الأعلى