محليات

«البلدية»: إغلاق 4 محلات وتحرير 46 مخالفة.. في الأحمدي

اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقاً للوائح والأنظمة

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ الفريق الميداني لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي حملة تفتيشية في نطاق المحافظة، للكشف على سريان التراخيص الصحية وتراخيص إعلانات المحال ورصد المخالفات بشأن لائحتي المحلات والإعلانات في المراكز والمجمّعات التجارية.

وقال مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي بالوكالة سعد الشيبه إن الفريق الرقابي لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بمحافظة الأحمدي نفّذ حملة تفتيشية مكثّفة محلات والمجمّعات التجارية للكشف على تراخيص المحلات والإعلانات واتخاذ كافة الاجراءات الرقابية بحق المخالفين والتأكد من مدى الالتزام باللوائح والنظم بهذا الخصوص.

وأوضح أن الحملات التفتيشية المكثّفة تهدف لرصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أن الفريق الرقابي يولي اهتماماً بالغاً حيال المخالفين، من خلال الجولات الميدانية التي تقوم بتنفيذها في المحافظة.

وأسفرت الحملة التي نفذها الفريق الرقابي في محافظة الأحمدي عن إغلاق 4 محلات بسبب عدم وجود ترخيص وتحرير 46 مخالفة، تنوعت بين إقامة إعلان تعريفي للنشاط بدون ترخيص واضافة إعلانات خاصة بالنشاط بدون ترخيص وعدم صيانة إعلان حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفقاً لما نصت عليها اللوائح والأنظمة الخاصة بهذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى