رياضة

السالمية يفوز على الفحيحيل بهدفين والكويت يتعادل مع العربي بهدف لكل منهما

• ضمن مواجهات الجولة الـ23 في دوري زين الممتاز لكرة القدم

(كونا) – فاز فريق نادي السالمية لكرة القدم اليوم الخميس على نظيره الفحيحيل بهدفين نظيفين كما تعادل فريق نادي الكويت مع العربي بنتيجة (1-1) ضمن مواجهات الجولة الـ23 (مجموعة البطولة) من بطولة الدوري المحلي الممتاز (دوري زين).

وافتتح السالمية المضيف التسجيل في اللقاء عبر اللاعب الغاني ايساكا في الدقيقة الـ7 وعاد الغاني الى التسجيل ليعزز تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة الـ52 لينتهي الشوط الاول ومن ثم حافظ السالمية على نظافة شباكه طوال المباراة ليحصد النقاط الثلاث.

وبهذا الفوز رفع السالمية رصيده إلى النقطة الـ31 في المركز الرابع فيما ظل الفحيحيل برصيد 27 نقطة ليشغل بها المركز الخامس.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد صباح السالم تعادل الكويت مع العربي في مباراة شهدت تعادلا سلبيا في شوط المباراة الاول ومن ثم في بداية الشوط الثاني تمكن الكويت من التسجيل في الدقيقة الـ49 عن طريق اللاعب يوسف ناصر.

وتمكن العربي من خطف هدف في الدقيقة الـ96 من المباراة ليخرج متعادلا مع الكويت متصدر الترتيب بـ54 نقطة فيما ظل العربي محافظا على المركز الثاني بـ51 نقطة. وتستكمل مواجهات الجولة يوم غد الجمعة بلقاء القادسية مع النصر على استاد محمد الحمد.

وقسمت فرق الدوري الممتاز بعد الجولة الـ18 من عمر البطولة إلى مجموعتي (البطولة) و(الهبوط) ضمت الأولى الفرق المتنافسة على اللقب (من الأول إلى السادس) مع الحفاظ على نقاطها وهي فرق الكويت والعربي والقادسية والسالمية والنصر والفحيحيل.

أما مجموعة (الهبوط) فضمت الفرق الأربعة الساعية لتفادي الهبوط مع الحفاظ على نقاطها أيضا وهي كاظمة والشباب وخيطان والجهراء.

زر الذهاب إلى الأعلى