منوعات

كيم كارداشيان: أتعاطف مع الإسرائيليين والفلسطينيين.. أريد أن يشعر الجميع بالأمان والحرية

رداً على متظاهرة هتفت «الحرية لفلسطين» خلال حدث تسويقي

ردت كيم كارداشيان، على متظاهرة هتفت «الحرية لفلسطين» خلال حدث تسويقي لنجمة تلفزيون الواقع في مدينة هامبورغ الألمانية، بالقول «الحرية للجميع».

ونقل موقع «TMZ» الأميركي، تفاصيل الواقعة، الأربعاء، حيث بدأت سيدة من بين حضور الفعالية الهتاف «الحرية لفلسطين» قبل أن يصطحبها رجال الأمن إلى الخارج بسبب تعطيلها للحدث.

وخلال الواقعة، قالت كارداشيان عبر الميكروفون: «الحرية للجميع».

ونقل الموقع عن وسائل إعلام محلية ألمانية، أن «كارداشيان تحدثت عن الأمر بعد ذلك وقالت إنها تتعاطف مع الإسرائيليين والفلسطينيين، وأكدت: «أتعاطف مع الجميع. كل ما أريده هو أن يشعر الجميع بالأمان والحرية».

وأشارت أيضًا إلى أن «لديها أصدقاء على جانبي الصراع، وأنها تتحدث مع أطفالها عن القضية أيضًا»، حيث تقول لهم: «اشعروا بالأمان وكونوا جيدين في التعامل مع الناس وعاملوهم بنفس الاحترام الذي تريدون أن تتم معاملتكم به هذه أوقات مرعبة».

وكانت كارداشيان قد أصدرت بيانا بعد السابع من أكتوبر، قالت فيه: «رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود. أحبكم وأدعمكم، سمعت مدى شعوركم بالخوف خلال هذه الأوقات، وأريد أن تعلموا أنكم لستم وحدكم في هذا الوضع».

وتابعت: «الإرهاب الوحشي قضى على أرواح بريئة، وحاليا المدنيين الإسرائيليين والفلسطينيين يعانون ويدفعون الثمن».

وأسفرت الحرب حتى الآن، عن استشهاد نحو 35 ألف شخص، معظمهم نساء وأطفال، في قطاع غزة، نتيجة العمليات العسكرية الإسرائيلية، وفق السلطات الصحية في القطاع، فيما يقدر عدد الموجودين تحت الأنقاض بالآلاف.

زر الذهاب إلى الأعلى