محليات

«التجمّع السلفي»: الالتفاف حول القيادة السياسية في هذه المرحلة الحرجة

واثقون في وعود سمو الأمير باستمرار الحياة النيابية المتفقة مع روح الشريعة الإسلامية

دعا التجمّع الإسلامي السلفي المواطنين إلى ضرورة الالتفاف حول قيادته السياسية في هذه المرحلة الحرجة. مؤكداً أنه على ثقة بالوعود التي قطعها صاحب السمو أمير البلاد باستمرار الحياة النيابية المتفقة مع روح الشريعة الإسلامية.

وأضاف التجمّع في بيان أصدره بشأن خطاب صاحب السمو أمير البلاد، «أننا على ثقة بحكمة صاحب السمو وحزمه باتخاذ كافة الإجراءات بتطبيق القانون على الجميع وأنه لا أحد فوق القانون وبالمحافظة على أمن البلاد واستقراره وعلى دين المجتمع وهويته والحفاظ على أمواله من أي عبث أو هدر في ظل غياب المؤسسة التشريعية».

نصّ البيان:

قال الله تعالى: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُولِي الْأَمْرِ مِنكُمْ)

وقال جل ثناؤه: (وَأَعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرِّقُوا)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله..

لقد تابع التجمع الإسلامي السلفي خطاب صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- الذي ألقاه في العاشر من مايو 2024م وأشار فيه سموه إلى ما يمر به الوطن من معاناة نتيجة لسلوك وتصرفات وممارسات جاءت على خلاف الحقائق الدستورية الثابتة.

وعليه فإن التجمع الإسلامي السلفي ليدعو المواطنين الكرام إلى ضرورة الالتفاف حول قيادته السياسية في هذه المرحلة الحرجة.

وإننا على ثقة بالوعود التي قطعها صاحب السمو أمير البلاد باستمرار الحياة النيابية المتفقة مع روح الشريعة الإسلامية، والذي نرجوا أن تنتهي إليه الدراسات اللازمة وتوضع لها الحلول الناجعة.

كما أننا على ثقة بحكمة صاحب السمو وحزمه باتخاذ كافة الإجراءات بتطبيق القانون على الجميع وأنه لا أحد فوق القانون وبالمحافظة على أمن البلاد واستقراره وعلى دين المجتمع وهويته والحفاظ على أمواله من أي عبث أو هدر في ظل غياب المؤسسة التشريعية.

و الله نسأل أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه

التجمع الإسلامي السلفي
4 ذو القعدة 1445هـ
12 مايو 2024 م

زر الذهاب إلى الأعلى