محليات

سفير الكويت لدى البحرين: توقيت انعقاد القمة العربية.. دقيق وتاريخي

ستحمل في طياتها القضية الفلسطينية والأمن في المنطقة

(كونا) – أكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ ثامر جابر الاحمد الصباح اليوم الثلاثاء أن انعقاد القمة العربية الـ33 في العاصمة المنامة يأتي في توقيت دقيق وتاريخي.

وشدد السفير الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على أهمية انعقاد القمة لتعزيز العمل العربي في مواجهة التحديات الراهنة بما يخدم مصلحة الأمة العربية ، مؤكداً أن التعاون والترابط بين الدول العربية خيار استراتيجي لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار والتنمية للشعوب العربية.

وقال أن القمة المقبلة ستحمل في طياتها العديد من القضايا العربية الملحة كالقضية الفلسطينية والأمن والاستقرار في المنطقة والتنمية المستدامة واتخاذ القرارات اللازمة للحفاظ على تقوية الروابط وكيان الأمة العربية ومستقبل الشعوب.

وذكر أن دولة الكويت بقيادة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه تولي أهمية خاصة للبيت العربي وفي مقدمتها دعم الحق الفلسطيني وذلك ما جبلت عليه الكويت في ماضيها بثوابتها العربية الراسخة وحاضرها ومستقبلها”.

وأشاد بالجهود المتميزة لمملكة البحرين في الاعداد والتنظيم وخلق الأجواء العربية وصولا إلى نجاح قمة المنامة مؤكدا دعم دولةالكويت لمملكة البحرين في إنجاح هذه القمة الاستثنائية في كل المحافل الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى