محليات

«الهلال الأحمر» يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة «الحسين للسرطان»

لتقديم العلاج للمرضى وتوفير الأجهزة الطبيه للمؤسسة

(كونا) – وقعت جمعية الهلال الأحمر اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان الأردنية لتقديم العلاج لمرضى السرطان وتوفير الأجهزة الطبيه للمؤسسة بدعم من الامانة العامه للاوقاف.

ووقع الاتفاقية عن الجانب الكويتي رئيس جمعية الهلال الأحمر الدكتور هلال الساير وعن الجانب الأردني مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش وذلك في مقر جمعية الهلال الأحمر .

وبهذا الصدد أعربت قطامش عقب التوقيع عن تقديرها لجمعية الهلال الأحمر لإيمانها برسالة المؤسسة ولمواقفها الإنسانية في دعم مرضى السرطان الذين لا يجدون أية جهة تغطي تكاليف علاجهم ومنحهم فرصة حقيقية للعلاج والشفاء إضافة إلى توفير الأجهزة الطبية.

كما عبرت عن تقديرها للدعم والثقة الكبيرة من الامانة العامة للاوقاف وجمعية الهلال الأحمر ووقوفهم إلى جانب المؤسسة وإلى جانب مرضى السرطان مشيرة إلى أن ذلك يحدث فرقا حقيقيا في حياتهم ويمنحهم الأمل والعزيمة التي يحتاجون إليها للتصدي لمرضهم.

من جهته قال الساير في تصريح مماثل ل(كونا) إن التعاون بين الجانبين يدخل عامه السادس مشيدا بالإمكانات المتوفرة بمركز الحسين للسرطان والسمعة الجيدة التي بلغها على مستوى المنطقة.

وأكد حرص الجمعية على استمرار التعاون مع المؤسسة وتطوير آفاقه المستقبلية بما يعزز العمل الإنساني بين الجانبين مثمنا جهود المؤسسة في دعم الأوضاع الإنسانية للاجئين السوريين.

وقال الساير إن التعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان واجب إنساني لتعزيز جهود الاردن لمواصلة الاعمال الانسانية لا سيما وأن الاردن يحتضن عددا كبيرا من اللاجئين على أراضيه ما يوجب الوقوف معه لافتا إلى موقف الكويت الثابت دائما في دعم القضايا الإنسانية في مختلف أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى