محليات

«الشباب»: جهود مميزة لمتطوعي الهيئة في مساعدة ناخبي تكميلية «البلدي»

(كونا) – قالت الهيئة العامة للشباب إن نحو 45 من متطوعيها الموزعين على الدائرتين السادسة والتاسعة يبذلون جهودا مميزة في الانتخابات التكميلية للمجلس البلدي التي تقام اليوم السبت عبر مساعدة الناخبين في مراكز الاقتراع بإشراف من الإدارة العامة للدفاع المدني.

وقال مدير إدارة العمل التطوعي في الهيئة وليد الأنصاري في تصريح صحفي إن هذه المبادرة تأتي ترجمة للتعاون المستمر بين الهيئة ووزارة الداخلية لإنجاح العملية الانتخابية في مراكز الاقتراع مشيدا بجهود الشباب على هذه المشاركة المجتمعية اللافتة.

وذكر الأنصاري أن دور المتطوعين يتجسد في مساعدة جهات الدولة المنظمة للانتخابات عبر إرشاد الناخبين لمراكز الاقتراع الخاصة بهم ومساعدة كبار السن وذوي الإعاقة وتوفير الكراسي المتحركة للمحتاجين لتسهيل إدلائهم بأصواتهم.

وأوضح أن المشاركة تعد تفعيلا لدور المتطوعين في تلبية احتياجات الشباب المتعلقة بالفرص التطوعية مع مختلف جهات الدولة مضيفا أن المتطوعين يعبرون بهذا العمل عن روحهم الوطنية الطيبة.

وكانت عملية الاقتراع قد بدأت في الساعة الثامنة من صباح اليوم على أن تغلق مراكز الاقتراع عند الساعة الثامنة ليلا.

ويتنافس على مقعد عضوية مجلس البلدي عن الدائرة الانتخابية السادسة 10 مرشحين فيما يتنافس على مقعد الدائرة التاسعة 8 مرشحين وتأتي هذه الانتخابات إثر إعلان المجلس البلدي في جلسته المنعقدة بتاريخ 22 أبريل الماضي خلو مقعدي العضوين السابقين ناصر الكفيف وفهيد المويزري.

زر الذهاب إلى الأعلى