محليات

رئيس الأركان: «الحرس الأميري» من وحدات الجيش الاستثنائية في مهامها وواجباتها

منتسبوه يحملون على عواتقهم مسؤوليات كبيرة

تفقد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن طيار بندر المزين، اليوم الخميس، الحرس الأميري، حيث كان استقباله آمر «الحرس» اللواء الركن بدر حماد، وعدد من الضباط القادة.

ورحب اللواء حماد برئيس الأركان، معرباً عن تقديره واعتزازه بهذه الزيارة التي تعكس «الحرص والاهتمام» بمنتسبي الحرس الأميري، ودافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء والتميز.

واستمع رئيس الأركان في مستهل زيارته التفقدية إلى إيجاز مفصل عن المهام والواجبات المنوطة بهيئة الحرس الأميري وطبيعة البرامج التأهيلية والتدريبية التي يخضع لها منتسبوها، كما شهد عرضاً ميدانياً لطابور الوحدات بالهيئة، بالإضافة إلى عرض للآليات والأسلحة المستخدمة في الحرس الأميري.

وأكد الفريق المزين خلال كلمة ألقاها أن الحرس الأميري يعتبر من وحدات الجيش الكويتي الاستثنائية في مهامها وواجباتها، والفريدة في تميزها ونشاطها، ويحمل منتسبوها على عواتقهم مسؤوليات ومهام كبيرة تتطلب منهم أن يكونوا على قدرٍ عال من الاحترافية في التأهيل والإعداد الذهني والبدني ليتمكنوا من القيام بواجباتهم والمحافظة على مستوى أدائهم ودرجة جاهزيتهم واستعدادهم.

وحثهم على المحافظة على جاهزيتهم والاستمرار في تدريبهم، متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد، والعمل لما فيه خير وطننا المعطاء، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

زر الذهاب إلى الأعلى