رياضة

اتحاد هوكي الجليد يرفع عدد منتخبات المستوى الرابع لبطولة العالم إلى 6 بمشاركة الكويت

(كونا) – أعلن رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي فهيد العجمي ان الاتحاد الدولي لهوكي الجليد رفع عدد المنتخبات للمستوى الرابع لبطولة العالم للعبة التي تضم المنتخب الكويتي إلى ستة منتخبات بعد أن كان عددها أربعة منتخبات فقط.

وقال العجمي في تصريح لـ«كونا» إن هذا المستوى بات يضم الآن إلى جانب المنتخب الكويتي منتخبات إيران وأوزبكستان وإندونيسيا وماليزيا وأرمينيا مشيرا إلى ان هذا القرار اتخذ في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد المنعقد حاليا في العاصمة التشيكية براغ بمشاركة كويتية.

واوضح ان هذه الزيادة ستسهم في رفع التنافسية في هذا المستوى وتطوير المنتخبات الواقعة فيه والارتقاء بمستواها الفني مشيرا إلى ان النادي سيكثف جهوده لتجهيز المنتخب الكويتي لخوض منافسات البطولة المقبلة المقررة إقامتها العام المقبل لتحقيق لقبها والتقدم للمستوى الثالث بعد ان كان قريبا من تحقيق ذلك في البطولة السابقة التي أقيمت في الكويت ابريل الماضي إذ حل (أزرق الهوكي) في المرتبة الثانية.

وبين ان النادي حريص على المشاركة في اجتماعات الاتحادات الدولية والاقليمية والقارية لجميع ألعابه الشتوية الخمس التي يشرف عليها كونه عضوا عاملا بهذه الاتحادات ولتأكيد دور الكويت في المنظمات الدولية منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة لتسهيل مشاركة الكويت في هذه الاجتماعات المهمة.

زر الذهاب إلى الأعلى