غير مصنف

بورصة الكويت: ملتزمون بتعزيز ثقافة التميّز المستدام وزيادة الوعي بالمعايير الدولية

ناصر السنعوسي أكد ضمان تبنيها في سوق المال الكويتي ومكوناته

أكد رئيس أول إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في بورصة الكويت ناصر السنعوسي الثلاثاء، التزام بورصة الكويت بتعزيز ثقافة التميز المستدام وزيادة الوعي والمعرفة الشاملة بمختلف المعايير والممارسات والاتجاهات المعتمدة دولياً، وضمان تبنيها في سوق المال الكويتي ومكوناته.

وقال السنعوسي في بيان صحفي بمناسبة استضافة البورصة ورش عمل حول علاقات المستثمرين بالتعاون مع شركة «إنستنكتيف بارتنرز» الاستشارية لإدارة السمعة، إن هذه الورش تعد مبادرة أساسية في استراتيجية الشركة للحفاظ على منظومة سوق فعالة قادرة على جذب الاستثمارات من مختلف أنحاء العالم وبناء جسور التواصل لترسيخ علاقات طويلة المدى مع المجتمع الاستثماري.

ومن جهته قال الشريك الإداري لأسواق رأس المال وعلاقات المستثمرين في شركة «إنستنكتيف بارتنرز» لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ماثيو سمولوود وفق البيان، «من دواعي سروري تقديم هذا العرض إلى جمهور يمتلك استجابة وإدراكا واسعا في بورصة الكويت».

وأضاف «لمست ذلك من خلال الحماسة والقابلية الكبيرة التي أبداها الحضور في تبني أفضل المعايير والممارسات في مجال علاقات المستثمرين والتي تعتبر ركيزة أساسية لسمعة الشركة، حيث يمكن أن تسهم في تحسين التفاعلات والمحادثات بين المستثمرين ما يسهل جذب مستثمرين جدد والاحتفاظ بالمستثمرين القدامى».

وتطرقت ورش العمل إلى زيادة الوعي والمعرفة بأحدث وأفضل المعايير والممارسات في مجال علاقات المستثمرين لما له من أهمية في التواصل مع المستثمرين من أجل ضمان وصول معلومات الشركات بصورة وافية والإسهام في تحقيق الشفافية والمصداقية اللازمة في الأسواق المالية الأمر الذي يمكن المستثمرين من تكوين صورة دقيقة عن أداء الشركات لاتخاذ القرارات الاستثمارية بوضوح.

وتضمنت الورش المستجدات والتحديات المعنية بنشاط علاقات المستثمرين بما في ذلك تأثير الذكاء الاصطناعي والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية والبيئية للشركات.

زر الذهاب إلى الأعلى