اقتصاد

بنك «برقان» يحصد لقب أفضل مصرف محلي في استبيان «يورومني 2024»

تأكيداً على التزامه المستمرّ بتقديم أفضل مستوى من الخدمة والارتقاء بتجربة عملائه

تقديراً لأدائه الاستثنائي ومكانته المتميّزة كشريك مصرفي موثوق لكافة شرائح عملائه، أعلن بنك برقان حصوله على لقب أفضل بنك محلي في الكويت، وذلك ضمن نتائج استبيان مجلة يوروموني تريد فاينانس للعام 2024.

ويأتي هذا التقييم العالمي السنوي اعترافاً مرموقاً بتميّز خدمات البنك، حيث يعتمد على نظام التصويت وتحليل آراء آلاف مستخدمي خدمات تمويل الأعمال لتحديد معايير تصنيف أفضل مزوّدي الخدمات المصرفية في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

وبهذه المناسبة، قال فاضل عبدالله، الرئيس التنفيذي في بنك برقان – الكويت: «نفتخر بهذا الاعتراف المميّز من قبل يوروموني والحصول على التصويت الواسع من قبل قاعدة عملائنا الأفراد والشركات كأفضل خدمة مالية مقدّمة في القطاع المصرفي المحلي. إن خدمة العملاء كانت على مدى سنوات عديدة وما تزال حتى اليوم عاملاً أساسياً في نجاحنا، وستبقى في مقدّمة أولوياتنا ومهمتنا. وفي الوقت الذي نواصل العمل فيه لنكون البنك الأكثر تطوّراً وتقدّماً في الكويت، نحرص بشكل مستمر على دراسة وتحديد كافة تفاصيل التجربة المصرفية التي نوفّرها لعملائنا بما يتناسب واحتياجاتهم المتنامية ويلبّي تطلّعاتهم، ويضمن تحقيق أعلى مستوى من الرضى بينهم».

وبهدف ضمان النتائج الدقيقة في التصنيف، تعتمد مجلة يوروموني في استبيانها على معايير صارمة بهدف تحليل نشاط تمويل الأعمال، بدءاً بجمع أصوات المستخدمين والمستفيدين من الخدمة وفقاً لموقعهم واختصاصهم ووظائفهم، وبالنسبة لتقييم «الأفضل في تقديم الخدمة» (CSAT) فإن التحليل يكون بمقياس متدرّج من 1 إلى 5، حيث يشير الرقم 1 إلى الخدمة السيئة والرقم 5 إلى الخدمة الجيدة جداً.

وتشمل جوانب الخدمة الخاضعة للتقييم والتحليل والتصويت كلاً من المنتجات، التمويل، الاستشارات، السعر والمعدل، الدعم والعروض الرقمية.

كما يتناول الاستبيان المزيد من الجوانب والقضايا، على غرار مواكبة اتجاهات السوق وأداء الشركة بالتوافق مع المبادئ والنظم البيئية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي مباشرة بعد جائزة النخبة في تقدير الجودة لعام 2023، والتي حصدها البنك مؤخراً من قبل مؤسسة جي. بي. مورغان تشيس، وذلك تقديراً لاستمراره في الحفاظ على الجودة الاستثنائية في الأداء. هذا إضافة إلى العديد من الجوائز وشهادات الاعتراف المرموقة التي حصل عليها البنك خلال العام الفائت، بما فيها شهادة Great Place to Work® (أفضل بيئة للعمل®)، وجائزة براندون هول 2023 الفضية تقديراً لجهوده المستمرّة في تطبيق معايير فئة «التعلّم والتطوير – التعلّم خلال العمل»، إلى جانب جائزة التميّز في إحلال العمالة الوطنية، من مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

ومن الجدير بالذكر أن استبيان مجلة يوروموني فاينانس تريد يعتبر جزءاً من نشاطاتها الواسعة التي تتضمن نشرات الأعمال المتخصّصة، الفعاليات الموجّهة للعديد من الصناعات وكذلك أدوات التقييم وتحديد الرؤى. وقد تم إطلاق المجلة لأول مرة عام 1969 لتغطي انتشار أسواق رأس المال العالمية، واليوم بعد مسيرة 50 عاماً تعدّ المجلة الرئيسية في عالم المال والأعمال ومؤسساته وعملائه.

زر الذهاب إلى الأعلى