محليات

جمعية البيان للتعريف بالإسلام تعقد جمعيتها العمومية

العتيبي: حقّقنا إشهار إسلام 869 مهتدياً ومهتدية من خلال الدعوة الإلكترونية

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية البيان للتعريف بالإسلام سعود محمد العتيبي أن عدد من أشهر إسلامه مع الجمعية منذ انطلاق الدعوة الإلكترونية بلغ 869 شخصاَ في 23 دولة حول العالم.

وقال العتيبي، في اجتماع الجمعية العمومية، الذي عقد مساء امس الأول، بحضور ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، إن الجمعية تحرص على تعليم المسلمين الجدد العقيدة الصحيحة ومبادئ الإسلام ليثبتوا -بإذن الله تعالى- على هذا الدين ويكونوا بعد ذلك دعاة في مجتمعاتهم.

واضاف بان انعقاد الجمعية العمومية العادية والغير عادية الأول هو ثمرة دعم ومساندة الإخوة المتبرعين ، موضحا ان الجمعية العمومية اعتمدت التقريرين الإداري والمالي وإجراء تعديلات على النظام الأساسي للجمعية.

وذكر العتيبي أن دولة الكويت تولي اهتماماً بالغاً للعمل الخيري والإنساني لا مثيل له في كثير من دول العالم، مشيدا بدور الدولة على هذه الرعاية والعناية حتى أصبحت دولة الكويت مناراً من منارات العمل الخيري والدعوي وإيصال رسالة الإسلام لأقصى بقاع المعمورة من خلال إستخدام التقنية الحديثة في الدعوة الإلكترونية.

من جانب آخر، أعرب عبدالله محمد الثلاب أمين السر جمعية البيان للتعريف بالإسلام عن اعتزازه بالدور الذي يقدمه المتبرعين لدعم جمعية البيان للتعريف بالإسلام للقيام بدورها من خلال نشر تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وفق الكتاب والسنة وفهم السلف الصالح، مثمناَ الدعم الذي تتلقاه الجمعية من وزارة الشؤون والأخوة المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء في هذا البلد المُعطاء لدعم مشاريع الجمعية.

زر الذهاب إلى الأعلى