محليات

«الإعلام»: فوز تلفزيون وإذاعة الكويت بجوائز «مهرجان الخليج» امتداد للنجاحات السابقة

(كونا) – أكد وكيل وزارة الإعلام بالتكليف والوكيل المساعد لقطاع التخطيط الإعلامي والتنمية المعرفية بالوزراة عادل المشعان أن فوز تلفزيون وإذاعة دولة الكويت بجوائز مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في دورته الـ16 وحفل (جائزة الدانة للدراما) الذي اختتم أمس في مملكة البحرين هو امتدادا لنجاحات المبدعين الكويتيين السابقة وترجمة لاستراتيجية الوزارة (2021 – 2026).

وقال المشعان لـ«كونا» اليوم الجمعة عقب استقباله الوفد المشارك في المهرجان إن هذا الفوز يعكس أيضا الاهتمام الذي توليه قيادات الوزارة لدعم المبدعين والمجتهدين واعطائهم الفرصة للعمل والانجاز وتقديم افضل ما لديهم من خلال انتاجات ذات جودة عالية على المستوى الفكري والفني والثقافي.

وأشار إلى أن شباب الكويت يملكون مستوى عال من الابداع والابتكار والثقافة حتى وصلوا لمنصات التتويج التي عكست هذه الجهود الكبيرة متمنيا لهم دوام التوفيق ومزيدا من الانجازات.

ونقل تهنئة وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري لجميع الفائزين مشيدا بالكفاءات الوطنية التي ترفع اسم الكويت في المحافل الخارجية على أن تكون هذه الجوائز دافعا لهم لمواصلة العمل لتحقيق نجاحات اكثر واكبر مستقبلا.

وكانت قطاعات الإذاعة والتلفزيون بوزارة الاعلام حصدت أمس على 12 جائزة في الحفل الختامي لمهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون بدورته الـ16 بالعاصمة البحرينية المنامة.

وتعد هذه المشاركة للكويت الأكثر تحقيقا للجوائز من خلال مشاركاتها في الدورات السابقة لمهرجان الخليج.

وقد استضافت مملكة البحرين الثلاثاء الماضي (مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون) في دورته الـ16 وحفل (جائزة الدانة للدراما) برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة البحريني الشيخ خالد بن حمد وتنظيم وزارة الإعلام البحرينية وبالتعاون مع جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج وحضور عدد من وزراء الإعلام العرب من بينهم وزير الاعلام والثقافة الكويتي عبدالرحمن المطيري ونخبة من المختصين في المجال الاعلامي.

يذكر أن النسخة الأولى من (مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون) أقيمت في الكويت عام 1980.

زر الذهاب إلى الأعلى